ANTIVIRUS-Total Security 360

من افضل برامج الحماية 360 Total Security وتسريع الجهاز


من افضل برامج الحمايةANTIVIRUS 360 Total Security وتسريع الجهاز
360 Total Security
للتحميل ↧ Download





360 Total Security يعرض حالة حماية الكمبيوتر ووقت بدء التشغيل واستخدام القرص ، كما يوفر وصولاً سريعًا إلى الميزات الأساسية بما في ذلك:
- التحقق الكامل تحقق الحالة العامة لصحة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك والسلامة.
- CLEAN UP يحرر مساحة القرص الخاص بك عن طريق إزالة الملفات غير المرغوب فيه والمكونات الإضافية التي يمكن أن تحسن أداء النظام.

يوفر 360 Total Security أيضًا ميزات مكافحة الفيروسات وتحسين النظام:
- يقوم برنامج VIRUS SCAN / ANTIVIRUS بدمج محركات الحماية من الفيروسات الحائزة على الجوائز من محرك المسح 360 السحابي و 360 QVMII AI Engine و Avira و Bitdefender لتوفير الحماية من الفيروسات للمساعدة في الدفاع عن الفيروسات وأحصنة طروادة وغيرها من التهديدات الناشئة.
- SPEED UP يدير ويحسن خدمات النظام الخاص بك ، وإقلاع العناصر والمكونات الإضافية لتقصير وقت الإقلاع.
- يقوم ROUTER MANAGER بتحليل إعدادات الموجهات الخاصة بك لضمان تجربة إنترنت آمنة ومأمونة.
- SANDBOX. يمكنك تشغيل برامج محفوفة بالمخاطر في Sandbox ، وسيتم الاحتفاظ بالتهديدات منفصلة عن النظام الخاص بك ويتم عزلها في Sandbox.
- تقدم PATCH UP آخر التحديثات والتحديثات الأمنية المتاحة لنظام التشغيل الخاص بك بما في ذلك تحديثات Windows لإبقاء النظام الخاص بك محدثًا ويعمل بسلاسة.
- يساعد DISK COMPRESSION / SYSTEM BACKUP CLEANER في الحصول على مساحة أكبر على القرص عن طريق ضغط وإزالة ملفات النظام غير المستخدمة.
- تمنع ميزة BROWSER PROTECTION تغييرات غير مصرح بها في تكوينات المستعرض الخاص بك مثل الصفحة الرئيسية ومحرك البحث والمتصفح الافتراضي.
- يكشف FIREWALL عن كل نشاط شبكتك ، انظر ما يفعله الكمبيوتر في الخلفية وحظره إذا لزم الأمر.

تحتاج إلى تثبيت أحدث إصدار سطح المكتب المجاني ANTIVIRUS 360 Total Security للحصول على الوظائف المذكورة أعلاه. حتى إذا لم يتم تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فلا يزال بإمكانك مواكبة الاتجاهات الأمنية والاطلاع على معلومات التهديد المتغيرة.
SETUP

يعد إعداد 360 Total Security أمرًا سهلاً. أداة تنزيل صغيرة وتنزع ملفات البرنامج الرئيسية. يمكننا القيام بذلك حتى على الأنظمة التي تم تثبيتها بواسطة مضاد فيروسات آخر ، لذلك من غير المحتمل أن تحصل على مطالب بإلغاء تثبيت "برنامج غير متوافق". ليس هناك حاجة للتسجيل أو إنشاء حساب ، وبمجرد انتهاء التثبيت ، يكون البرنامج الرئيسي جاهزًا للعمل على الفور - ولا يلزم إعادة التشغيل.

هناك بعض المضاعفات الصغيرة. يستخدم 360 Total Security ملحقات المتصفح لمحاولة الحفاظ على أمانك عبر الإنترنت ، على سبيل المثال ، ولكن لم يتم توضيح ذلك ولم يتم تثبيته تلقائيًا. توجد شاشة مدفونة في مربع حوار "الإعدادات" حيث (من الناحية النظرية) يمكنك بدء عملية تثبيت لـ Chrome أو Firefox أو Opera أو Yandex أو Edge ، ولكن حتى إذا وجدت هذا ، فلا تعمل هذه الميزة دائمًا (لم يفعل زر تثبيت Chrome أي شيء لنا).

من المثير للاهتمام معرفة عدد الموارد التي قد يحتاجها أحد مجموعات الأمان ، وحصل 360 Total Security على أكثر مما كنا نتوقع. كان رمز البرنامج يخترق 1.48 جيجابايت من مساحة القرص الصلب ، وأضاف ثلاث عمليات خلفية تتطلب حوالي 115-120 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. وهذا أكثر من معظم المسابقات ، على الرغم من أنه ليس كافياً لإحداث فرق ملموس لمعظم المستخدمين.


أكملنا الفحوص الأولية عن طريق تصفح ملفات Total Security Total للتحقق من المطور ، والتأكد من أنهم جميعًا موقّعين رقميًا ، وأن الشهادات صالحة وغير ذلك الكثير. هذا يمكن أن تظهر مشاكل غريبة مع حتى أكبر أسماء مكافحة الفيروسات ، ولكن 360 اجتاز كل اختبار بكل سهولة.
تعليقات