اوفيس 2018 كامل عربي

اوفيس 2018 كاملOFFICE2018 عربي


اوفيس 2018 كاملOFFICE2018


اوفيس 2018 كامل 


اوفيس 2018 وارد واكسل واكسيس كامل وخفيف جد على الجهاز وسهل الاستخدام 

مجموعة برامج من الصعب ان تجد مستخدم كمبيوتر لم يسمع عنهم او يستخدم اي منهم , تحميل اوفيس 2018 كامل Microsoft office 2018 , مجموعه من انجح برامج شركة مايكروسوفت الغنيه عن التعريف , تتضمن هذه المجموعه الكثير من البرامج متعددة الاستخدامات والاختصاصات ابرزهم ( Microsoft Word 2018 , Microsoft Excel 2018 ) , وظهر تحميل برنامج الاوفيس لاول مره في عام 2003 , وقد ساعد الكثير من الاشخاص في مجالات كثير على انجاز اعمالهم وتنظيمها بشكل سريع , ولا يمكن الحديث عن كل ادوات هذه المجموعه بصيغة الجمع سوى في بعض الامور التي يتشابهون فيها , فلكل منهم استخدامات خاصه ومختلفه عن الاخر وكذلك لكل منهم مجالاته ومسخدميه , وقد حققت شركة مايكروسوف عبر مجموعة الاوفيس نجاحات لا يمكن تخيلها ومبيعات بمليارات الدولارت , في السابق كان يتم تحديث هذه المجموعه المكتبيه كل عدد من السنوات , فقد تم اصدارها في سنة 2003 , وتم اصدار نسخه جديده بعد اربع سنوات بإسم microsoft office 2007 وقد ازدادت البرامج فيه احترافيه وتعددت استخداماتهم.


جميع المتعدين للاستخدام في المنزل ، في الأوساط الأكاديمية وفي الأعمال التجارية

يمنحك TextMaker 2018 النتائج المرجوة بسرعة وفعالية:

يتم التعامل مع المراسلات اليومية بسرعة مع TextMaker 2018. عملية توفير الوقت مثل دفتر العناوين في buit-in جعل إنشاء رسائل فردية ودمج البريد والتسميات والمغلفات لعب الأطفال.
قم بإنشاء منشورات جذابة وبطاقات دعوة وملصقات في وقت قصير باستخدام وظائف النشر المكتبي المتطورة لـ TextMaker ، مثل وضع الكائن الفريد وأدلة الكائن الذكية وإطارات الكائن والصفحات الرئيسية.
يقدم TextMaker 2018 مجموعة شاملة من الأدوات للعمل العلمي أيضًا ، مثل الحواشي السفلية والتعليقات الختامية ، والببليوغرافيات ، والمراجع التبادلية ، والتسميات التوضيحية للصور ، بالإضافة إلى الفهارس وجداول المحتويات وجداول الأشكال.

يمكنك التنقل عبر النصوص الطويلة بسرعة باستخدام الشريط الجانبي المريح وتنسيقها مع عرض المخطط التفصيلي المتكامل.

الطريقة المستقيمة هي أسرع طريقة.

DOCX هو تنسيق الملف الافتراضي الجديد لـ TextMaker 2018.

تخطي الاستيراد والتصدير المزعج: يمكنك فتح المستندات التي تم إنشاؤها باستخدام TextMaker في Microsoft Word - مباشرة ، دون تحويل.

هذا هو ما يبدو عليه تبادل الوثائق السلس!

مع TextMaker 2018 ، يمكنك أيضًا تحرير ملفات DOC و RTF دون مشاكل ، بالإضافة إلى إنشاء ملفات PDF عالية الجودة وكتب إلكترونية من مستنداتك.

اوفيس 2018 كامل 



اوفيس 2018 كاملOFFICE2018

برنامج سوفت ميكر اوفيس من البرامج المميزة فى انشاء وتحرير المستندات والوثائق والجداول والعروض التقديمية وجداول البيانات ، البرنامج هو البديل القوى للبرنامج الشهير مايكروسوفت اوفيس ، يتيح لك البرنامج فتح وتعديل جميع مستندات ميكروسوفت أوفيس مثل DOCX، XLSX ،PPTX مباشرة دون الحاجة الى برامج تحويل اضافية ، يتميز البرنامج بالسرعة العالية فى فتح الملفات والاوراق ، يضم البرنامج العديد من المكونات التى تشبه ميكروسوفت اوفيس وهى كالتالى :

1. اداة  TextMaker 

والذى يضاهى مايكروسوفت وورد حيث يمكنك كتابة النصوص والتحكم فى نوع الخط ولونه وحجمه ، يساعد البرنامج فى كتابة النصوص مع التحكم فى طريقة عرض الكتابة سواء بالعرض او بالطول مع امكانية اضافة الجداول والتاريخ وارقام الصفحات وكتابة العناوين والمعادلات الرياضية والاشكال الهندسية ، تستطيع وضع العلامات المائية المختلفة على الوثائق الخاصة بك لحفظ حقوق الملكية.
2.اداة Presentations
والذى يساعدك على فتح وتحرير العروض التقديمية وعروض البور بوينت كما يمكنك فتح ملفات مايكروسوفت بوربوينت ، يعمل البرنامج على فتح ملفات البى دى اف PDF بسهولة ، يوفر البرنامج الكثير من طرق عرض الشرائح التقديمية مع توفير العديد من الشرائح التقديمية الجاهزة.

3. اداة PlanMaker 

وهو البديل القوى لبرنامج مايكروسوفت اكسيل الذى يسمح لك بانشاء الجداول البيانات والرسومات البيانية ، يقوم برنامج بلان ماكر بفتح جميع الصفحات ذات الصيغ XLSX.
4. اداة Thunderbird
والتى تسمح لك بإدارة البريد الالكترونى وتنظيم الوقت والمواعيد والمهام التى تقوم بها وامكانية استقبال العديد من الرسائل وهو منافس قوى لتطبيق الاوت لوك الخاص بمايكروسوفت ، يدعم البرنامج العديد من اللغات العالمية مثل الالمانية والانجليزية والايطالية.

من ابرز مميزات برنامج SoftMaker Office :1.
انشاء المستندات وجداول والعروض التقديمية. 
2. فتح جميع ملفات ميكروسوفت اوفيس دون الحاجة الى برامج تحويل. 
3. يدعم العديد من اللغات العالمية.
4. سهولة التعديل وانشاء الملفات. 
5. فتح ملفات PDF مباشرة. 

تعليقات