الربح من الانتر نت من خلال استطلال الاراء

الربح من الانترنت من خلال استطلال الاراء
Earn money from the Internet by elbowing opinions

تختلف طرق الربح من خلال الانترنت Money through the Internet 
وتتعدد الطرق واليكم احدى هذه الطرق البسيطة والسهل وذلك من خلال استطلاع الارء وفي هذا الموضوع سوف اطرح لكم افضل مواقع الاستطلاع السهلة  والمضمونة 
ولكن اولا سوف اجيب عن سؤال يبحث الكثير عن اجابة له وهو 

لماذا تدفع لي هذه المواقع الاموال على اجابتي ؟

تدفع الشركات مقابل الاجابات او الاراء وذلك لان استطلاع الاراء هو وسيلة تسويقية حديثة تستطيع الشركات معرفة اراء العملاء حول منتجاتها حيث تعمل على تحسين منتجاتها ومنافسة السوق من خلال معرفة اهتمام العملاء والمستهلكين للمنتجات
لذلك فان كثير من الشركات تستخدم مواقع الاستطلاع وتدفع مبالغ مالية مقابل من يساعدها بتحليل الخدمات والمنتجات المقدمة من خلال الشركات وهناك الالف من الناس يعتمدون على هذه المواقع كوظيفة ووسلية دخل اضافي لهم ومربح جدا حيث ان الاستطلاع الواحد قد يدفع لك ما بين 1$دولار الى 20$ دولار ولا يستهلك منك اكثر من ساعة واحدة 
واليكم افضل مواقع الربح من اتمام استطلاع الاراء المضمونة 
Here are the best profit sites from completing a secured opinion poll

في البداية يجب انت تعلم ان الشركات تعتمد في الاستطلا علة الدولة التي تستخدم منتجاتها سواء الدول العربية او الاوربية

من افضل مواقع استطلاع الاراء 
One of the best poll sites

1- YOU GOV
للاشتراك في الموقع من خلال هذا الرابط 
To subscribe to the site through this link
http://gslink.co/bDw9

شركة YouGov هي واحدة من أبرز الشركات الرائدة عالمياً في مجال تقديم الخدمات الشاملة عن أبحاث السوق.
ضم مجتمع YouGov أكثر من 4 ملايين شخص حول العالم ويشاركون آراءهم وأفكارهم معنا. نقوم بتحليل كل هذه المعلومات وننشر بعض النتائج كل يوم على موقعنا الالكتروني.

موقع مشهور للإجابة على إستطلاعات، الموقع يسمح لك بتحويل النقط التي تجمعها من الاستطلاعات إلى أموال، حين تصل إلى  5,000 نقطة سوف يتم تحويلها إلى مبلغ 50 دولار، ويمكن أيضا ربح  مكافآت إضافية (هاتف أو آيباد أو تابلت)  عن طريق سحوبات عشوائية
ويعتبر هذا الموقع من الافض المواقع الربحية المحببة الينا كعرب 
عند الانضمام في فريق يوجوف سوف تكون جزءا من المجتمع العالمي من الناس الذين يشاركون آرائهم في مقابل النقاط والمكافآت.

لا يمكن أن يكون أسهل: سنرسل لك واصل للاستطلاع عبر البريد الإلكتروني، ويمكنك إكمال الاستطلاع على راحتك وكسب نقاط للقيام بذلك! يمكنك حفظ نقاط نحو 50 $ أو استبدالها للحصول على مكافآت كبيرة.


بهدف تشجعيك على المشاركة، ستضاف إلى رصيدك 100 نقطة فور انضمامك إلى مجموعتنا بعد اتمامك الاستطلاع الترحيبي.​


ما الزمن اللازم لتعبئة استطلاع الرأي من YouGov؟

إن معظم استطلاعات الرأي من YouGov قصيرة للغاية ولن تستغرق أكثر من خمس إلى سبع دقائق فقط. فاستطلاع الرأي النموذجي يحتوي إجمالاً ما بين 20 و 30 سؤالاً موجزاً. وسيكون هناك بين الحين والآخر استطلاعات أطول أو استطلاعات ذات أسئلة أكثر تعقيداً لكن أطول استطلاع ينبغي ألا يستغرق أكثر من خمس وعشرين دقيقة لإتمامه.

من يدفع لإجراء هذه الاستطلاعات؟

تُجري YouGov الاستطلاعات لصالح مجموعة متنوعة من العملاء لتساعدهم في فهم آراء الجمهور إزاء الأحداث الجارية والمنتجات الاستهلاكية والعلامات التجارية. وYouGov هي منظّمة غير تابعة لأي حزب. فالغالبية العظمى من استطلاعاتنا لا تمتّ  بصلة إلى الشؤون السياسية. حتى عندما نقوم بإجراء الاستطلاعات السياسية فذلك إما لتلبية طلب العملاء أو لنكتشف بأنفسنا موقف الرأي العام في المنطقة. ولا تتم صياغة الاستطلاعات الخاصة بنا من أي منظور سياسي بل تأتي لتوفر لنا خلفية علمية اجتماعية لقراءة الرأي العام.

عندما تجيب على أي استطلاع من YouGov، كن مطمئناً فخصوصيتك مُصانة وإجاباتك تصنع الفارق، وثق بأن الاستطلاعات التي نُجريها ليست معدّة للتأثير على آراء المشاركين، بل لقياسها.

2- TOLUNA
                 للاشتراك في الموقع من خلال هذا الرابط 

 To subscribe to the site through this link

http://gsul.me/bDw2

ما هي تولونا Toluna؟

 Toluna هو مجتمع شبكي (على الانترنت) مكرس لجعل صوتك مسموعا!
اخبر افضل مزودي العالم في مجال المنتجات والخدمات ما هو رايك, واكسب 
الجوائز من خلال المشاركة في الاحصائات.
لرايك سيكون تاثير مباشر على الشركات وكيفية ترويجهم واعلانهم عن منتجات 
وخدمات جديدة لمستهلكين مثلك.
يمكنك ايضا التعبير عن افكارك من خلال انشاء الاستطلاعات ونقاشات مباشرةً 
على Toluna! دع الآخرين يعرفون ما رأيك واكتشف اذا كانوا يوافقونك الراي.
الاستطلاعات والنقاشات التي تنشأها على Toluna يمكن ان تدرج في البلوق او 
الموقع الخاص بك . كل الخدمات التي يقدمها موقعنا هي مجانية, والمشاركة في 
معظم انشطة Toluna سيكسبك النقاط.

هي شركة تضم أكثر من 4 ملايين مستخدم مسجل، بالإضافة إلى العديد من الاستطلاعات التي يتم ارسلها إليك، ويمكنك طلب إرسال منتجات مجانية إليك لاختبارها في المنزل، ومن ثم تقديم رأيك حولها مقابل المال.

أفضل شيء في هذه الصفحة هو أنه يمكن تبادل النقاط التي تجمعها لأنواع مختلفة من المكافآت: المال (من خلال PayPal)، قسائم الهدايا للمتاجر المختلفة، الجوائز مثل الساعات، العطور، أفلام DVD ...

كيف تقوم Toluna باستخدام المعلومات التي نجمعها؟ 


عندما تقوم بالتسجيل, نطلب الحصول على معلوات شخصية, على سبيل المثال اسمك’ عنوانك, الجنس, تاريخ الميلاد والحالة الوظيفية لننسبك بشكل افضل لمشاريع ابحاث السوق المناسبة لك . وتستخدم هذه المعلومات ايضا لغرض ارسال الجوائز لعنوانك الصحيح. معلومات اخرى قد يطلب منك تقديمها لنا هي فقط لغرض بناء وتشغيل قاعدة بيانات عالمية للاعضاء, من اجل اجراء الابحاث والدراسات على هذا الاساس. Toluna تقدم المعلومات للوكلاء فقط بصورة سرية ومجهولة لاستخدامها في ابحاث السوق لاغراض الوكلاء الداخلية. Toluna لا تستخدم التسويق المباشر, ولن تقوم بمشاركة معلوماتك مع شركات التسويق عبر الهاتف, وكالات اعلانية او لاهداف ترويجية .


ما هو الاحصاء؟ 


يتم انشاء الاحصائات على يد عملائنا الذي من الممكن ان يكونوا وكالات تسويق ابحاث, وكالات علامات تجارية, وكالات ومؤسسات علاقات عامة.
معظم الوقت ستكون مدة الاحصاء بين 15-20 دقيقة, وسيتم مكافأة اشتراككم على مدة الاحصاء. الهدف من احصائاتنا هو جمع آرائكم حول مجموعة كبيرة ومتنوعة من المواضيع: منتجات, خدمات, وسائل اعلام, مجتمعات, نمط حياة سياسة وألخ.
كل احصاء سوف يبدأ ببعض الاسئلة للتاكد انك تلائم للمجموعة الدموغرافية اللازمة للدراسة. في بعض الاحيان تحديد ملائمة شخص لاحصاء لا تستغرق الكثير من الاسئلة ولكن أخرى قد تستغرق الكثير من الاسئلة.
عملية Toluna لبناء الملفات الشخصية هي مستمرة, وعلى الرغم من ان الاسئلة التي تُسأل في البداية قد تبدو متكررة الا انها ضرورية لضمان صحة الاحصاء. عندما لا تتأهلون لاجراء احصاء معين, اجوبتكم لن تستخدم في تحليل النتائج النهائية للاحصاء وبالتالي لا يتم نقلها الى عملائنا وبالمثل Toluna لن تقوم باستخدام او نشر هذه المعلومات للاستخدام الداخلي.

بامكانك الوصول الى الاحصائات عن طريق Toluna او عن طريق دعوة 
أُرسلت الى صندوقكم البريد الوارد. لا تنسى انه من خلال مشاركة ملفك 
الشخصي في احصائات Toluna فرصة اختيارك لاحصائات محددة ستكون 
اكبر. 

ما هي الاستطلاعات أو الإحصاءات القصيرة, ابهام "أعجبني/لم يعجبني" , معركة بين شيئين؟



قم بانشاء استطلاع قصير لطرح سؤال مع امكانيات اجوبة متعددة والتي تمكن المشتركين من الاختيار باجابة واحدة او عدة اجابات.

عند اجابة المشاركون للسؤال يتم تحليل الاحصائيات والمعلومات على الفور. هذه وسيلة رائعة للحصول على اجابات سريعة لاسئلتك الملحة.

لا تستطيع ان تقرر بين خيارين؟ بامكانك انشاء معركة للمقارنة شيئين مختلفين والسماح للمجتمع بالاختيار.او اذا كنت تحتار بشيء معين يمكنك انشاء "اأعجبني/لم يعجبني" والسماح للمجتمع بان يختار "مع" او "ضد".

ما هو  موضوع النقاش؟ وعلى أي أساس يتم تقييمه؟

تريد ان تبدأ بنقاش؟ اكتب عن موضوع معين وابدأ النقاش مع باقي اعضاء المجتمع.
الامر بهذه البساطة! اسال عن كل شيء بكل حرية, وانتظر تدفق ردود المجتمع.
ونحن بالطبع نفضل مواضيع النقاش المكتوبة من قبل أعضاؤنا (الغير منسوخة) ولذلك مع تقديرنا و اهتمامنا باللغة العربية فأننا أيضا نفضل لغة التواصل الأقرب , والأسهل للمجتمع المصري و هي اللغة العامية السهلة التي يمكن لكل أعضاء الصفحة بإختلاف قدراتهم اللغوية التواصل بها, ولكي تضمن حصولك على نقاط قد تصل إلى 1,000 نقطة لكل محتوى حاول إرفاق صورة أو فيديو يوضح موضوع النقاش و لا تنسى ذكر رأيك الشخصي في المكان المخصص

ما هي الجوائز؟ 


الجوائز التي تقدمها Toluna لقضاء وقتك بنشر رايك. هذه الجوائز تحصل عليها في هيئة نقاط التي يمكنك استبدالها بالكثير من الاشياء الرائعة, من قسائم لمراكز تجارية مثل الامازون, سوق,...إلخ او حتى الحصول على المال نقدا عن طريق باي بال!

يمكنك الحصول على النقاط بطرق بسيطة مثل الدخول و تعبئة معلوماتك الشخصية وخلق "محتوى جيد" .

ولكن بمجرد ان يبدأ رصيدك بالازدياد, الجوائز التي يمكن ان تحصل عليها ومتى تحصل عليها متعلق بك!
تعليقات